Toy Story 4 يتفوق على فيلمي Annabelle Comes Home و Yesterday
  • admin
  • سينما فور فيلم | افلام عربي | افلام اجنبي | افلام هندية | افلام اون لاين :

    ما زال فيلم “Toy Story 4” لشركتي “ديزني” و”بيكسار” يسيطر على شباك التذاكر الأمريكي، متفوقًا على فيلمي “Annabelle Comes Home” و”Yesterday”، حيث تمكن من جمع 237 مليون دولار محليًا، و496 مليون دولار عالميًا، خلال 10 أيامٍ فقط من عرضه.

    “Toy Story 4” تمكن من جمع 118 مليون دولار في أسبوعه الافتتاحي، وتجاوز أكثر من 167 مليون دولار في الأيام الستة الأولى من عرضه، واستمر في الهيمنة على شباك التذاكر المحلي، بعد أن حصد نحو 58 مليون دولار في الأسبوع الثاني.

    افتتاحية فيلم “Toy Story 4” أصبحت رابع أعلى افتتاحية هذا العام، بعد افتتاحيات أفلام “Avengers: Endgame” المتربعة في الصدارة، تليها افتتاحية فيلم “Captain Marvel“، وفي المرتبة الثالثة افتتاحية فيلم “Aladdin”، وجميعهم من إنتاج شركة ديزني.

    أما فيلم الرعب “Annabelle Comes Home” لشركتي “وارنر بروس” و”نيو لاين”، الفيلم السابع في عالم “Conjuring” السينمائي الممتد، فقد تمكن من حصد 20 مليون دولار خلال ثلاثة أيامٍ من طرحه، وإجمالي 31.2 مليون دولار محليًا، و76 مليون دولار عالميًا منذ طرحه في دور العرض يوم السادس والعشرين من يونيو.

    برغم هذه الإيرادات التي تعتبر جيدة بالنسبة للميزانية المنخفضة للفيلم، فإن افتتاحيته أسوأ افتتاحية على الإطلاق لسلسلة الرعب “Conjuring”، ففي السابق حصل فيلم “Annabelle: Creation” على 35 مليون دولار في ثلاثة أيام فقط من عرضه عام 2017.

    في المرتبة الثالثة يحل فيلم الكوميديا والموسيقى “Yesterday” لشركة “يونيفرسال”، حيث تمكن من حصد 6 ملايين دولار فقط في افتتاحيته، و17 مليون دولار منذ بداية طرحه في دور العرض يوم الثلاثاء الماضي.

    الفيلم من إخراج “داني بويل” الذي أخرج الفيلم الشهير “Slumdog Millionaire” الذي حاز 8 جوائز أوسكار من بينها أوسكار أفضل مخرج، وكتابة “ريتشارد كورتيس” صاحب أشهر الأفلام الرومانسية مثل: “Love Actually” و”About Time”.

    مشغل الفيديو

    تعليقات الفيس بوك